0
جلالة الملك يستقبل الجينرال حرمو
عينت القيادة العليا للدرك الملكي، الكولونيل ماجور «الحسين نافع» على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بجهة الشرق، بدلا للكولونيل «عبد اللطيف النماوي»، الذي تم تعيينه بالقيادة الجهوية لمراكش-آسفي.

وتأتي هذه التغييرات في إطار الحركية التي تشهدها مؤسسة الدرك الملكي خلال الآونة الأخيرة منذ تعيين الجينيرال دو ديفيزيون «محمد حرمو»، على رأس القيادة العليا للدرك الملكي خلفا للجينيرال دوديفيزيون «حسني بنسليمان» قصد ضخ دماء جديدة داخل هذا الجهاز.

و كان القائد الجدید قبل تعينه بجهة الشرق، یشغل مھام نائب مدیر مجموعة مدارس الدرك الملكي الكائنة بمدينة بن سلیمان، كما شغل أیضا مھام بالقیادة العلیا للدرك الملكي، ویعتبر من الكفاءات العلیا التي یتوفر علیھا جھاز الدرك الملكي واكتسب خبرة و مهارة  بالمھام التي تقلدھا طيلة مسيرته، كما یعرف عنه بالجدیة والصرامة في العمل.

یذكر أنه إلى جانب تعيين الكولونيل نافع بوجدة ، فقد اجرى الجينرال حرمو، القائد الجديد للدرك الملكي، تغييرات كبيرة بالقيادات الجھوية للدرك، و عين الكولونيل النماوي بمراكش والكولونيل عرابي باكادير والكولونيل اجينوي بكلميم والكولونيل دابسي بالعيون والكولونيل دحماني بسطات والكولونيل مطايش بتطوان والكولونيل حمومي باسفي والكولونيل بوربيعة بالحسيمة.

إرسال تعليق

 
Top