0
 بتنسيق مع إدارة دار الشباب محمد بن عبد الكريم الخطابي بمدينة الحسيمة، وتفعيلا لبرنامجها السنوي، نظمت جمعية مواهب الريف للثقافة والفنون عدد من الأنشطة الثقافية الفنية يومي السبت و الأحد 17 و18 فبراير 2018 بمدينة الحسيمة. الأنشطة استهلت برسم جداريات فنية بفضاءات دار الشباب من طرف أعضاء ومنخرطي الجمعية  و بتأطير من الفنان التشكيلي ابن مدينة الحسيمة محمد بلعيش. و قد أنجزت أزيد من عشر جداريات فنية بتقنيات مختلفة وأفكار متنوعة ، وذلك لتوفير الجو المناسب للزوار  و المزاولين للأنشطة في هذه المؤسسة الحيوية.

 ‏مباشرة بعد الانتهاء من هذا النشاط و بالضبط يوم  الأحد 18 فبراير 2018، قدم عدد من مؤطري جمعية مواهب الريف للثقافة و الفنون برئاسة الفنان التشكيلي محمد بلعيش ورشة للرسم بداية من الساعة 9:30 صباحا استفاد منها عدد مهم من الأطفال و تلاميذ المؤسسات التعليمية بمدينة الحسيمة. و قد تم توفير كل الأدوات اللازمة الى جانب تهيئة المكان المناسب لاحتواء الأطفال المستفيدين من الورشة ،الذين استمتعوا عبر الفن التشكيلي و عبروا عن إبداعاتهم الفنية التي صفق لها الحاضرون و المؤطرون .

وفي نهاية الورشة و كتشجيع من أعضاء الجمعية تم توزيع عدد من الجوائز على المتفوقين في الورشة الذين تمكنوا عبر الفن التشكيلي من أبراز إبداعاتهم الفنية.

إرسال تعليق

 
Top