0
المهدي النهري 
الفائزة بالجائزة الأولى للدورة
اختتمت أمس السبت 28 ابريل فعاليات المنتدى المغربي لريادة الأعمال في دورته الخامسة المنظم بورزازات . و استدل الستار عن الدورة الخامسة بتتويج الشابة مريم بوهمان بجائزة المنتدى في دورته الخامسة بعد تقديمها لمشروع اجتماعي يهم ذوي الاحتياجات الخاصة خلال المسابقة التي شهدها قصر المؤتمرات بورززات بالموازاة مع فعاليات المنتدى المغربي لريادة الأعمال

و كشف المنظمون في الحفل الختامي عن أسماء المشاريع الفائزة و أصحابها الذين سيستنفدون من دعم مالي مهم و مواكبة و مصاحبة في مشاريعهم من طرف مركز تفعيل المشاريع CAP-ONG و جمعية ماروك جون المشرفة على للمنتدى.

من جهة أخرى أكد محمد بن عيسى المشرف العام للمنتدى و رئيس جمعية ماروك جون على أن المنتدى في دورته الخامسة كان فرصة لتبادل التجارب و الأفكار و جمع في طياته برامج تكوينية هامة تحت إشراف خبراء دوليين و مستثمرين و أكاديميين أطروا ورشات تدريبية لفائدة أكتر من ثمانين شاب و شابة من جميع ربوع المملكة , و شدد بن عيسى في تصريحه على ضرورة إعطاء أهمية للمشاريع و الاقتراحات و التوصيات التي خرج بها المنتدى في دورته الخامسة مع إعطاء الفرصة لشباب و الشابات من أجل إبراز قدراتهم في مجال المقولاتي و ريادة الأعمال .

جدير بالذكر أن المنتدى ينظم من طرف جمعية ماروك جون بتعاون مع عدد من الفاعلين الخواص و العموميين و عدد من الشركات و الفاعلين الإقتصادين و المستثمرين .

إرسال تعليق

 
Top