"الكاف" تمنح الكاس للترجي و الوداد تهدد بالطعن

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأربعاء الجدل حول بطل النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا، باعتماد الترجي التونسي فائزا واعتبار الوداد خاسرا. كما قررت لجنة الانضباط بالاتحاد تغريم الفريق المغربي 20 ألف دولار لرفض لاعبيه استكمال المباراة، و15 ألف أخرى بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية خلال المباراة التي لم تستكمل.

و جاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال اجتماعها الأربعاء 07 غشت 2017، واعتبرت اللجنة الترجي التونسي رابحاً على الوداد المغربي في إياب رادس، ما يمنح اللقب للفريق التونسي نظرًا لأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرباط انتهت بالتعادل 1-1.

كما أصدرت اللجنة عقوبات في حق رئيس الترجي حمدي المؤدب بفرض عقوبة 20 ألف دولار بحقه على خلفية "التصرف غير الرياضي بحق رئيس الكاف" أحمد أحمد، إضافة الى عقوبة 50 ألف دولار على النادي نتيجة تصرفات مشجعيه، وعقوبة خوض مباراتين دون جمهور.

عقب هذا القرار، قال خليل بوبحي ، العضو بغرفة التحكيم الرياضي المغربية، و عضو وفد الوداد الرياضي إلى محكمة الطاس بسويسرا، أن الفريق سيلجأ للطعن في القرار الصادر، الأربعاء، عن لجنة الإنضباط التابعة للكاف و القاضي بمنح لقب أبطال إفريقيا للترجي التونسي.

و كتب بوبحي على صفحته على فيسبوك: ” قرارات اللجنة الانضباطية الغريبة، والأحكام المخففة ضد فريق الترجي الرياضي . لا يمكن لي تفسيرها الا بكون الوداد يعري مرة أخرى واقع اللجان القضائية داخل الكاف”.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *